احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المسؤولون في العراق إيراني!

المسؤولون في العراق الايراني
.. وتعيين أقـاربهم في دوائر الدوله

(خضير الخزاعي ) الذي صدّع رؤوسكم بالحديث عن زهد الإمام علي بن ابي طالب من على شاشة قناة المسار ، هو الآن في كندا ، يتقاضى ثمانية وعشرين مليون دينار شهرياً كراتب تقاعدي عن اربعة سنوات قضاها في الإستجمام في قصور صدام ، و عيّن ولديه و شقيقته و إبنتيه و زوجَيهما في السفارة بكندا ..!!

و له شقيقان ، الأول إسمه ( أيوب ) ، لم يكمل الصف الثالث المتوسط و دخل " الإمتحان الخارجي " للدراسة المتوسطه و لم ينجح في الدورين الأول و الثاني !... و لأجل " عيونه " أجروا " دور ثالث " ! و نجح بالتوصية ...! ، و بعد سنتين دخل ( أيوب ) الإمتحان الخارجي للدراسه الإعداديه ونجح بالدور الثاني بالتوصيه كذلك .

و بقرار رئاسي خاص دخل ( أيوب ) كلية القانون ، و كل من يعرفه يقسم أن ( أيوب ) لا يعرف كتابة سطر صحيح الإملاء ، و كان لا يزور الكلية الا في " المناسبات " ،
و أكمل البكلوريوس بالتوصيات و الدرجات الوهميه ، و قبل أن يغادر المالكي كرسي السلطة أصدر أمراً بتعيين ( أيوب ) في منصب " نائب رئيس مؤسسة السجناء السياسيين بدرجة وكيل وزير " .

الشقيق الثاني لخضير الخزاعي اسمه " إسماعيل " ، هو الآن بمنصب مدير عام في وزارة حقوق الانسان ، و هو رجل لم يعمل طوال حياته سوى في فرن صمون و لم يمارس أي عمل وظيفي من أي نوع . !

المرجع آية الله محمد باقر الناصري ( و هو حي يرزق ، في الناصريه ) الذي طالما حدّث زائريه و معارفه عن قصة علي بن ابي طالب مع أخيه عقيل ، له ولدان أحدهما
" يحيى " تم تعيينه بمنصب محافظ و الثاني " محمد مهدي " برلماني في كتلة دولة القانون . !

الشيخ عبد المهدي الكربلائي الذي يحدثكم كل يوم عن حُرمة المحسوبية و كيف عاقب علي بن ابي طالب إبنته لأنهاإاستعارت عقداً من بيت المال بكفالة خازن بيت المال ، جاء بزوج إبنته " عامر عبدالجبار " ليجعل منه وزيراً للنقل في حكومة المالكي الأولى .. و اليوم هو يتقاضى راتباً تقاعدياً ضخماً ( عن اربعة سنوات فقط ) .

الحاج نوري المالكي الذي يؤكد لكم كل يوم أنه مؤمن لعدالة علي بن ابي طالب ، جاء بأزواج بناته ليجعلهما برلمانيين و جاء بشقيقة زوجته " حمدية الحسيني " ليجعلها عضوة مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات بدرجة وكيل وزير ثم برلمانية حالياً

الحاج السيد ابراهيم الجعفري الذي يتفنن في الحديث عن علي الإسلام و إسلام علي و عقلنة الشهوة بدلاً من شهونة العقل وتجاذبات المفاهيم في فلسفة ما وراء التبسي ، جاء بزوج شقيقة زوجته " عبد الجبار الشبوط " ليجعل منه مديراً لشبكة الإعلام العراقي

هل تعلم أن شقيق علي الدباغ تعيّن في السفارة العراقية في رومانيا ، و شقيقته تعيّنت في القنصلية العراقية في دبي .

و أن شقيقة باقر الزبيدي تعيّنت في السفارة العراقية في الإمارات

وأن نسيب علي الأديب هو الملحق الثقافي في السفارة العراقية في لندن ،

وإن إبن عم الشيخ همام حمودي تعيّن في السفارة العراقية في واشنطن .

و أن إبن شيروان الوائلي تعيّن في السفارة العراقية في واشنطن ،

و أن إبن حسن السنيد تعيّن في السفارة العراقية في الكويت .

و أن إبن الشيخ خالد العطية تعيّن في السفارة العراقية في لندن .

و أن شقيق عز الدين سليم تعيّن في ديوان وزارة الخارجية .

و أن خال السيد عمار الحكيم حبيب محمد هادي الصدر كان سفيرالعراق في الفاتيكان , وبعد إنتهاء مدته عاد الي مقر وزارة الخارجية بدرجة رئيس دائرة العلاقات هع الدول الأوربية .

و أن ( لواء سميسم ) وزير السياحة السابق هو زوج البرلمانية ( لقاء آل ياسين ) التي لم تكن لتصبح برلمانية لولا كونها ابنة خالة السيد مقتدى الصدر .

و أن وزيرة المرأة السابقة ( إبتهال الزيدي ) هي ابنة خالة البرلماني ( حسن السنيد ) .

و أن ( صفاء الدين الصافي ) البرلماني الذي تولى عدة وزارات خلال السنوات الماضية هو إبن عم السيد احمد الصافي وكيل السيد السيستاني في كربلاء .

و أن البرلماني القاضي محمود الحسن هو زوج إبنة الشيخ خالد العطية الذي هوالان مسؤول هيئة الحج والعمرة ! صاحب عملية البواسير المليونية الشهيرة التي كلفت الدولة ثمانية و اربعون مليون دينار .. والمستور أعظم !!

منقوول

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق